1 Day
المصدر:
عسير
عسير
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل محافظ الأحساء، الأمير سعود بن طلال بن بدر، مدير عام المنطقة الشرقية للهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن” المهندس علي بن سليمان الخشان، واطلع على تقريرها السنوي لعام 2025. أشار التقرير إلى مؤشرات الأداء ونمو الاستثمارات الصناعية واللوجستية والتقنية، مع التركيز على مشاريع التوسع بالبنية التحتية ومبادرات دعم القطاع الصناعي، بهدف تعزيز التنمية الاقتصادية وتنويع القاعدة الإنتاجية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030. أكد المحافظ على أهمية استقطاب استثمارات نوعية لزيادة الفرص الوظيفية ودعم التنمية بالمحافظة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)